آخر الأخبار

تفاصيل إصابة حنان مطاوع الخطيرة في كواليس التصوير.. صورة

تعرضت الفنانة الجميلة حنان مطاوع بإصابة كبيرة في كواليس تصوير مسلسلها “الرحلة” والمقرر أن تشارك به خلال سباق دراما رمضان 2018 المقبل، وأعلنت الفنانة عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إصابتها بـ”ديسك” أسفل ظهرها.

وعلقت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها الشخصي عبر “فيسبوك” على الإصابة الأخيرة فقالت: ” ويأتي الديسك في أسفل الظهر في الوقت القاتل، الحمدلله ولا حول ولا قوة إلا بالله “، مشيرة أن وقت الإصابة قبل دراما رمضان بأسبوع وحيد قد تتسبب في تأجيل عدد كبير من مشاهدها في المسلسل.

تفاصيل إصابة حنان مطاوع الخطيرة
تفاصيل إصابة حنان مطاوع الخطيرة

جدير بالذكر، ان الفنانة حنان مطاوع تشارك خلال دراما رمضان بعملين هذا العام، الأول هو مسلسل “ضد مجهول” مع الفنانة غادة عبد الرازق، وروجينا ودياب وفراس سعيد، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

أما عن العمل الثاني والذي أصيبت ضمن كواليس تصويره هو مسلسل “الرحلة”، وتقوم ببطولته رفقة ريهام عبد الغفور، وباسل الخياط، ووليد فواز، ومي سليم، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال ومحمد مهران، والقصة من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي.

وكانت الفنانة الجميلة حنان مطاوع، قد ظهرت في دراما رمضان الماضي في مسلسل “حلاوة الدنيا” ونالت العديد من الجوائز على دورها الجميل في المسلسل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى