آخر الأخبار

تفاصيل انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس..  ولهذا السبب تم الطلاق

تناقلت تقارير صحفية نبأ انفصال الفنانة هنا شيحة عن الفنان أحمد فلوكس بعد زواج دام لـ 3 أشهر فقط، وأنهما حاولا التكتم على الخبر لحين إيجاد الوقت المناسب لإعلانه.

وفي سياق مُتصل كشفت مصادر مقربة من أسرة الفنانة هنا شيحة أن الطلاق وقع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة، وأن السبب وراء قرار انفصالهما هو وجود مشاكل بينهما بسبب وجود أبناء لكل طرف، دون أن يتم الكشف عن طبيعة الأزمات التي وقعت.

وأوضحت المصادر التي رفضت الكشف عن نفسها أن أحمد فلوكس وهنا شيحة اتفقا على أن يظلا أصدقاء، وأن الفنان الشاب تمنى لزوجته السابقة التوفيق في حياتها العملية والشخصية، وفي هذا الصدد رفضت الفنانة هنا شيحة التعليق على خبر طلاقها، مكتفية بالقول أنها لن تتحدث في الوقت الحالي.

وجدير بالذكر أن نبأ طلاق أحمد فلوكس وهنا شيحة طاردهما منذ فترة إلا أنهما نفيا الأمر جملة وتفصيلاً، ولكن عاد الخبر يتصدر بقوة بعد أن نشرت الأخيرة منشورات وجدها البعض أنها رسالة غير مباشرة لزوجها، مما دفع للتكهن أن بينهما مشاكل.

وزاد الوضع سوءاً، عندما حذف كلاً من أحمد فلوكس وهنا شيحة متابعتهما للآخر على «إنستجرام»، مما دفع الأقاويل تؤكد أن هناك أزمة بينهما قوية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى