آخر الأخبار

تفاصيل خناقة محمد رمضان وسيد رجب في كواليس نسر الصعيد

تداولت التقارير الصحفية مؤخرًا، أنباء تفيد بوقوع أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان والفنان سيد رجب، أثناء تصوير أحد المشاهد في الحلقات الأخيرة من مسلسل “نسر الصعيد”، والمشارك خلال دراما رمضان هذا العام.

وأكدت التقارير، أن الأزمة جاءت بسبب تدخل الفنان محمد رمضان في أعمال المونتاج الخاصة بالحلقات الجديدة المقرر أن يتم عرضها، حيث قام بحذف مشاهد من بعض الحلقات وكانت تلك الحلقات للفنان سيد رجب والذي يؤدي دور “هتلر”.

وأشار مصدر من طاقم تصوير المسلسل لبرنامج “ET” بالعربي، أن الفنان محمد رمضان قام بحذف مشاهد للفنان سيد رجب في أحداث الحلقتين الـ 23 و24 الماضيتين، وعندما سأل عن مشاهده أكد له المونتاج أن الفنان محمد رمضان طلب ذلك!.

وأكد المصدر، أن الفنان سيد رجب عبر عن غضبه الشديد من هذا التصرف، وقام بمعاتبة المخرج ياسر سامي على ما حدث، ثم ناقش الأمر مع الإنتاج ورفض الحديث تمامًا مع الفنان محمد رمضان في هذا الأمر.

جدير بالذكر، أنها لم تكن واقعة الخلاف الأولى بين أبطال المسلسل، حيث عبرت الفنانة درة التونسية على انزعاجها الشديد من عدم تلبية طلبها بكتابة اسمها منفردًا على تتر المسلسل بعد اسم محمد رمضان، قبل أن تتفاجئ بحذف اسمها تمامًا مع على التتر لتجد مكان اسمها اسم الفنانة وفاء عامر.

كما عبرت درة عن استيائها من تصرفات محمد رمضان وتدخلاته في المونتاج من خلال حذف مشاهد لها وإعطاء مساحة أكبر للتونسية عائشة بن أحمد بدورها في أحداث المسلسل عن دور درة.

شاهد أيضا : ريهام سعيد تفجر مفاجأة عن سبب خلافها مع سما المصري.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى