آخر الأخبار

حلا شيحة تخرج عن صمتها وتعلق على خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل

قامت الفنانة حلا شيحة ، بتدشين صفحة رسمية جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام وقامت بنشر صور لها بدون الحجاب وذلك بعد إعلانها العودة إلى التمثيل أمس.

حيث نشرت الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، أول تعليق لها بعد خلعها الحجاب والنقاب قائلة: “دعوا الخلق للخالق” ونشرت صورة بدون الحجاب معلقة عليها: “أنا عدت”.

وأكدت الفنانة حلا شيحة، على مدى اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة فى تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكارًا تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذى شجعها عليه زوجها، وهى تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

جدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة اعتزلت التمثيل منذ 12 عامًا بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبى” كما اختارها النجم الكبير عادل إمام فى بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى