آخر الأخبار

خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد محل سخرية مواقع التواصل… فيديو وصور

أثار مشهد بداية الحلقة الثالثة من مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ إخراجي وقع فيه مخرج المسلسل ياسر سامي، والمونتير أثناء تصوير مشهد قفز “زين” إلى النيل لإنقاذ من يغرق.

حيث انتهت الحلقة الثانية من المسلسل، بمشهد يجمع “زين القناوي” أو الفنان محمد رمضان بصديقه وهما يتشاركان في الجري السريع أعلى كورنيش النيل في قنا، وكان يظهر في الخلفية سيارات تسير على الجانبين بشكل طبيعي.

خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد
خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد

بينما تفاجئ متابعي المسلسل في بداية الحلقة الثالثة، بوجود صف من الجماهير من سكان محافظة قنا، وهم يصطفون لمتابعة تصوير مشهد قفز الفنان محمد رمضان إلى مياه النيل لإنقاذ أحد المواطنين الذي تعرض للغرق في النيل.

خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد
خطأ إخراجي جديد في الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا المشهد بشكل واسع، وطالبوا مخرجين الأعمال الدرامية بضرورة التركيز لخروج أعمال تنافس مع الأعمال الأجنبية خاصة وأن المسلسل له قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة.

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة الفنان محمد رمضانن وسيد رجب، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ودرة، ومحمد عز، وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

شاهد أيضا : خطأ إخراجي فادح في الحلقة الرابعة من مسلسل رحيم.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى