آخر الأخبار

نجلة شريف منير تعلق على خطوبة خطيبها في «أبو العروسة».. والجمهور: «بيتخطف منك»

أعربت أسماء شريف منير نجلة الفنان شريف منير عن إعجابها للحلقة 29 من مسلسل «أبو العروسة» المذاع عبر شاشة «دي إم سي»، والتي أختتمت بحفل خطوبة الفنانة ولاء الشريف على الفنان محمود حجازي، بعد تعرضهما لعدة عواقب من قبل والدة العريس الفنانة صفاء الطوخي خاصة وأنها تلعب دور الحماة المتسلطة والتي تريد تخريب زواجهما بأي طريقة.

ونشرت أسما صور لخطيبها حجازي من مشهد خطبته عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: «حلقة انهارده حلوة اوي، كلها مشاعر انا قربت افرحلهم من قلبي بجد»، وكتبت إحدى متابعيها في تعليق لها: «انا مش عرفه أفصل انه تمثيل وكل شويه احسبن عليها أنها بتخطف الراجل منك».

يذكر أن الفنان محمود حجازي إحتفل بخطبته على أسما شريف منير، مؤخراً، بحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم، أحمد رزق ومدحت صالح وأمير كرارة وروجينا، والمخرجون هانى خليفة وأحمد خالد موسى وبيتر ميمي.

ويشار إلى أن «أبو العروسة» بطولة الفنان سيد رجب، وسوسن رجب، ومدحت صالح، نرمين الفقى، ومحمد عادل، محمود حجازى، ولاء الشريف، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور.

شاهد أيضًا:

«يشوه صورة المسيحيين».. 5 مشاهد في «أبو العروسة» أثارت الجدل

مروة نصر تخضع لعملية جراحية مفاجئة..التفاصيل

صورة.. ياسين السقا يخوض أول تجربة سينمائية أمام محمد عادل إمام

نجاة المغنية لانا ديل راي من محاولة خطف بفلوريدا

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى