آخر الأخبار

رامي رضوان عن أزمة «صلاح»: مين عمل كدة؟متخيلين كام مليون ممكن ياكلوووووه؟!

أيد الإعلامي رامي رضوان ، موقف الدولي المصري محمد صلاح في أزمته مع إتحاد الكرة المصري، بنشر بوست على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

حيث قال “رامي” : “ده مين الساذج غير المتزن اللي بيلعب في عداد عمره مع صلاح؟.. وصلاح ملك اسعاد المصريين يتم معاملته بطريقة غير لائقه؟ ده بدل ما يتكرم ويُعزز ويُكرم؟!.. نفسي نعرف مين المجرم اللي صلاح بيتكلم عنه.. متخيلين كام مليون ممكن ياكلوووووه؟!.. والله رقبته.. ان كان شخص ولا هيئة.. في رقبة صلاح وعليه ان يشكره انه لم يفصح عن هويته بعد!!”.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، حملة لدعم اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول، بعد الهجوم العنيف الذي واجهه صلاح، وتصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” محركات البحث عبر تويتر، وغرد الآلاف داعمين صلاح عبر الهاشتاج ليتصدر تويتر.

جدير بالذكر، أن اللاعب العالمي محمد صلاح خرج عن صمته، منذ قليل، بتغريدة غامضة ولكنها تُشير إلى الأزمة الحالية مع إتحاد الكرة، والتي نتجت عن خسائر مادية للاعب، وكان نص التغريدة: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا .. كنت أتمنى يكون التعامل أرقى من كدا”.

جدير بالذكر، أن اسم الإعلامى رامى رضوان لمع فى الفترة الأخيرة خاصة بعد أن تزوج من الفنانة دنيا سمير غانم، ومؤخرا قام بتقديم احتفالية يوم الشباب المصرى بدار الأوبرا، فى حضورالرئيس عبد الفتاح السيسي.

شاهد أيضا:
12نصيحة للحوامل في رمضان.. أبرزهم «تجنب المنبهات»

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة «صلاح» واتحاد الكرة .. ويتعهد بهذا التصرف

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى