آخر الأخبار

ريم البارودي تكشف عن تعرضها للضرب المبرح على يد أحمد سعد.. فيديو

كشفت الفنانة الشابة ريم البارودي، عن تعرضها لمواقف محرجة بالجملة على يد طليقها الفنان أحمد سعد، حيث أكدت بأنها تعرضت للضرب المبرح على يده من قبل، كما أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب في الشارع أكثر من مرة.

وأضافت ريم البارودي، خلال حلقتها في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أأنها تلقت الضرب بشكل عنيف ومتكرر على يد الفنان أحمد سعد خلال فترة ارتباطهما ببعض قبل زواجهما، مشيرة أن الضرب زاد عقب الزواج.

وأوضحت الفنانة ريم البارودي أيضًا، أن العديد من الخلافات وقعت بينها وبين الفنان أحمد سعد داخل أحد المحلات والمطاعم الشهيرة، كما أنه قام في أكثر من مناسبة بالصراخ بصوت عالي في وجهها بداخل تلك الاماكن وقام بضربها في الشارع مرة.

فيما وأكدت الفنانة ريم البارودي، أنها قامت باستفزاز الفنان أحمد سعد بشكل كبير خلال فترة من حياتهما معًا، إلا أن ضربه لها لم يكن دائمًا بسبب استفزازها له، وقالت البارودي خلال البرنامج: ” في كتير قوي قوي لما كنت مرتبطة بأحمد كانت بتحصل حاجات كتير مش لطيفة، ممكن أكون أنا كمان كنت مستفزة لأني برد ومستفزة في رودوي “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى