آخر الأخبار

ريم البارودي عن أحمد سعد: ياما ضربني حتى وإحنا في الشارع.. فيديو

كشفت الفنانة ريم البارودي عن تفاصيل جديدة في حياتها مع الفنان المطرب أحمد سعد، موضحة أنها تعرضت للضرب على يد طليقها المطرب أحمد سعد، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

فأوضحت الفنانة الممثلة ريم البارودي خلال إحدى فقرات الحلقة ببرنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه، أن أول علقة تعرضت لها في حياتها كانت على يد طليقها أحمد سعد، حيق قالت أنها تعرضت للضرب كثيرا على يد أحمد سعد في الفترة التي كانت تشهد ارتباطهما.

وأضافت الفنانة الممثلة ريم البارودي خلال إحدى فقرات الحلقة ببرنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه، أن هناك الكثير من الخلافات الشهيرة بينهما حدثت أمام محلات شهيرة وفي المطاعم، ولكنها أرجحت سبب البعض منها إلى استفزازها الزائد له في بعض الأحيان.

وأشارت ريم إلى أنه كثيرا ما كانت تحدث بينهما مشادات في السيارة أو قبل اعتلائه المسرح كان أحيانا ما يفاجئها بضربها بالقلم على وجهها.

وتقول ريم: “في كتير قوي أوي لما كنت مرتبطة بأحمد كانت بتحصل حاجات كتير مش لطيفة، ممكن أكون أنا كمان كنت مستفزة برده، برد ومستفزة”.

وأضافت قائلة : “بس قصدي إن الخناقات دي ممكن تكون مشهورة قدام محلات أو في العربية، أو وهو بيستلم المايك هيغني تلاقي قلم كدا”.

شاهد أيضا:
شاهد| تعليق ياسمين عبد العزيز على تقمص الميرغني لدور السقا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى