آخر الأخبار

سما المصري تفاجئ الجمهور بإطلالة محتشمة على الإنستجرام..صور

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، حيث ظهرت سما بإطلالة محتشمة مرتدية فستان اسود طويل.

وحصلت الصور على عدد كبير من الإعجابات، وتفاعل الجمهور مع الصور بتعليقات إيجابية تشيد بجمالها وتغييرها الواضح في مظهرها وشكلها داعين لها أن يثبتها على هذا التغيير.

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية سما المصري ، كانت أعلنت إعتزالها الفن وتوبتها إلى الله وذلك من خلال فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

وطالبت سما المصري جمهورها بأنهم يدعوا لها أن يثبتها على التوبة ونصحتهم بالالتزام بالصلاة قائلة: «أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة وقراءة القرآن يوميا».

وأضافت: «أوعدكم أني هقدم فنا راقيا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة “مسخرة” بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها».

ووجهت إعتذار لجمهورها عن كل الصور والفيديوهات غير المناسبة التي نشرتها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي وجهت رسالة للفتيات من منتقديها سابقًا قائلة: «أنا بعتذر لكم أنتم أفضل وأشرف مني».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى