آخر الأخبار

سيد رجب يكشف سبب تأخر شهرته الفنية

قال الفنان الممثل سيد رجب: “تخرجت من كلية الهندسة قسم تكنولوجيا السيارات، وعملت لفترة في إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وكانت هذه الشركة تضم فريقا متخصصا لكل أنواع الفنون، من رياضة وفن تشكيلي ومسرح وشعر. كان هذا منفذا لتوليد طاقات فنية كثيرة”.”.

وتابع الفنان الممثل سيد رجب، قائلا: “كنت أشارك فريق المسرح في عروض صغيرة، وكنا نقدم عرضا مسرحيا باسم (أمنا الغولة)، وحضره الأستاذ حسين الجريتلي، وعرض علي الانضمام لفرقة جديدة يعمل على تأسيسها، وهي فرقة (الورشة)، ووافقت ومن خلالها تعرفت على مخرجين، وبدأ اهتمامي بالتمثيل، وخاصة المسرح التجريبي، وكنا نعمل كهواة وسافرنا للكثير من دول العالم لنقدم عروضاً تمثل مصر في مهرجانات عالمية، وكنت كل عام أحصل على جوائز، وهذا في حد ذاته كان يسعدني”.

وأضاف الفنان الممثل سيد رجب، قائلا : “لم أهدف للشهرة والنجومية، وهناك فنانون رحلوا قبل أن يصبحوا نجوما متألقين، لكن يكفي أنهم ماتوا وهم سعداء، لأنهم فعلوا ما يحبون، وهذا هو هدفي الأسمى في الحياة”.

يذكر أن، آخر أعمال سيد رجب كان مسلسل “نسر الصعيد” الذي عُرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته محمد رمضان ودرة ووفاء عامر ومحمد حاتم ومن إخرج ياسر سامي.
شاهد أيضا:
شاهد|محمد رمضان يكشف عن مكتشف موهبته الفنية.. فيديو

بالفيديو| محمد رمضان: كل هذا النقد ولسه ماحققتش حلمي.. أمال لما أحققه بقى!

بالفيديو|زفاف عروسين بالجرافات في الضفة الغربية.. ومستخدمي الفيسبوك: أكيد العريس مقاول

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى