أخبار الفنانين

شارل ستون تثير الجدل باطلالتها “المثيرة” في احدث جلسة تصوير.. صور

أثارت الفنانة العالمية “شارل ستون” جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اطلالتها المثيرة من احدث جلسة تصوير  خضعت لها مؤخرا لصالح المجلة العالمية الشهيرة Vanity Fair بنسختها الإيطالية.

حيث ظهرت باطلالة مثيرة بقوام ممشوق مرتدية ملابس خفيفة باللون الاسود وارتدت حذاء بكعب عالي وارتدت معطفا قصيرا من الفرو  وتم التصوير في مبنى قديم.

شارل ستون
شارل ستون

هي ممثلة امريكية من مواليد 10 مارس عام 1958 في مدينة صغيرة تدعى ميدڤيل Meadville التي تقع في ولاية بنسلفانيا تخرجت شارون ستون من جامعة بنسلفانيا وحصلت على إجازتين الأولى في الكتابة الإبداعية Creative Writing والأخرى في الفنون الجميلة.

شارل ستون
شارل ستون

أثناء دراستها في جامعة بنسلفانيا وهي في عمر الـ17 أي في عام 1975 تحديداً دخلت مسابقة Miss Crawford County وفازت بالجائزة الأولى كأجمل فتاة من بين كل المتقدمات في المسابقة.

بدأت حياتها بالعمل في ماكدونالدز حيث كان تقف على ما نسميه الكاشير، وأثناء عملها في سلسلة المطاعم الشهيرة دخلت إلى عالم العارضات -الموديلز- وأصبحت بالفعل عارضة لها اسم معقول.

شارل ستون
شارل ستون

في عام 1980 حصلت على أول دور لها وقد كان دور صغير صامت في فيلم Stardust Memories من إخراج «وودي ألآن».أول دور تكلمت فيه كان في فيلم Deadly Blessing وهو فيلم رعب من إخراج “ويس كراڤن” وقد كان ذلك في عام 1981، بعد ذلك الدور توالت عليها عدة أدوار في الـ B-Movies مثل فيلم King Solomon’s Mines 1985 وفيلم Action Jackson 1988 وغيرهما.

في هذه الفترة كانت قد تزوجت من Michael Greenburg منتج “ماكجيفر” لكنها تطلقت منه بعد عامين في عام 1990 حصلت على أول دور هام لها في فيلم Total Recall وقد كان دور ثان بجوار “أرنولد شوارزنغر”، وبعد ذلك انطلقت كنجمة هوليودية لها وزن وجمهور عريض ومثلت في عدة أفلام مثل Basic Instinct 1992 و Sliver 1993 و Intersection 1994 و The Specialist 1994 و Quick and the Dead 1995، وغيرها.

لكن أهم أدوارها على الإطلاق كان دورها في فيلم Casino عام 19995 الذي فازت عنه بجائزتي الغولدن غلوب كأفضل ممثلة في دور رئيسي، وترشحت عنه أيضاً لجائزة الأوسكار ضمن الفئة نفسها

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى