آخر الأخبار

شاهد|لوك جديد لشيرين عبد الوهاب في كليب نساي..صور

قام الفنان المطرب حسام حبيب ، بدعم زوجته الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب ، وطرح أول “تيزر” من كليبها الجديد “نساى”، وعلق حسام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ””إنستجرام، وكتب: “كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا “بحبك نساى”.

وحيث ظهرت شيرين في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

وقررت شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد “نساى” فى أكتوبر الحالي وتحديدا فى نفس يوم عيد ميلادها بعد إنتهاء كافة المراحل الخاصة بالألبوم، وبدء حملة الترويج له.

من ناحية أخرى، أعلنت شيرين عن جولة لإقامة عدة حفلات فى أوروبا تنطلق من مدينة جنيف السويسرية يوم 12 من أكتوبر.

جدير بالذكر، يذكر أن، حفل زواج شيرين وحسام حبيب جاء بعد 10 شهور من النفي المستمر الذي تمسكا به كموقف موحد، للرد على الأنباء المتداولة عن إرتباطهما ووجود مشروع زواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وفوجئ الجمهور، بأخبار زواج شيرين وحسام حبيب، في حفل صغير إقتصر الحضور فيه على الأصدقاء وأفراد العائلتين.

حفل زواج شيرين وحسام حبيب، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق نشر مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب تحتضن زوجها حسام حبيب، في حضور الأهل والأصدقاء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى