آخر الأخبار

شاهد|نانسي عجرم ترقص على أغنية رجب حوش صاحبك عني..فيديو

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ضيفة الإعلامية وفاء الكيلاني، خلال برنامج “تخاريف” الذي يذاع عبر قناة “إم بي سي”، العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية.

وسألت الإعلامية وفاء الكيلاني خلال حلقتها ببرنامج “تخاريف”، عن قدرتها على الرقص وهل تحبه أم لا، وتم تشغيل أغنية هيفاء وهبي «رجب حوش صاحبك عني»؛ وطلبت من نانسي أن ترقص على أنغام تلك الأغنية، فقامت نانسي عجرم من مقعدها ودخلت في وصلة رقص بطريقة جميلة أعجبت جميع الحاضرين.

يذكر أن، آخر أعمال نانسي عجرم الفنية كان كليب “بدنا نولع الجو”، إذ تجاوز الكليب حاجز الـ4 ملايين مشاهدة بعد 10 أيام من طرحه على يوتيوب.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة نانسي عجرم كانت قد أعلنت عن مولودها الثالث وذلك بعد أن رزقت ببنتيها ايلا وميلا، حيث أعلنت نانسى عجرم عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بإنستجرام عن هذه المفاجأة السعيدة والتي تنبأت بها بناتها من قبل.

وعلقت نانسي عجرم قائلة : “تحققت رغبة بناتى”، وتلقت نانسى العديد من التعليقات المهنئة لها من قبل جمهورها ومحبيها ومتابعيها.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان «أعياد بيروت»، يوم 9 أغسطس من نفس الشهر في في مونتي كارلو – موناكو، أما يوم 17 اغسطس، ففيه تحيي نانسي حفلاً في جوتنبورج بالسويد.

ثم تنتقل بعد ذلك إلى فرنسا، وهناك تحيي حفلاً جديدا يوم 19 أكتوبر المقبل، وتختتم جدول حفلاتها يوم 21 من نفس الشهر بحفل غنائي تحييه في لندن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى