آخر الأخبار

شاهد|هند صبري تبهر جمهورها بصورتها بدون مكياج أثناء تواجدها بتونس..صور

تحرص الفنانة التونسية هند صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” بأحدث صور لها، حيث خضعت الفنانة هند صبري لجلسة تصوير جديدة، وذلك أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية في بلدها تونس.

شاركت سافرت الفنانة التونسية هند صبري صورة جديدة لها لجمهورها ومحبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الانستجرام، وذلك أثناء سفرها إلى إحدى المدن الساحلية، حيث تقضي أجازتها الصيفية.

وتحرص الفنانة التونسية هند صبري على التواصل الدائم مع جمهورها، عبر نشر عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

حيث تخلت الفنانة التونسية هند صبري تماماً عن الماكياج في أجازتها، حيث قررت التزين فقط بسحر الطبيعة، وأكثر ما لفت أنتباه متابعيها، خسارة الفنانة التونسية لوزنها بشكل ملحوظ، حتى أنهم سألوها عن سر الحمية الغذائية التي اتبعتها لاستعادة رشاقتها من جديد.

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من فيلم «الكنز»، وتجهز لفيلم آخر في تونس، بالإضافة لفيلم مصري بعنوان «الممر» تشارك في بطولته أمام النجم المصري أحمد عز، ويأتي ذلك، بعد 17 عاما على تعاون الثنائي أحمد عز وهند صبري فى فيلم «مذكرات مراهقة» للمخرجة إيناس الدغيدي.


شاهد أيضا:
بالفيديو| والد الفنانة حلا شيحة يدخل في نوبة من البكاء الشديد على الهواء..والسبب!

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى