آخر الأخبار

شاهد| تعليق شيرين عبد الوهاب بعد حلقتها في رامز تحت الصفر.. صور

وقعت شيرين عبد الوهاب في إحدى الحلقات ضحية لرامز جلال في برنامجه “رامز تحت الصفر” المعروض على قناة mbc مصر، وبعد عرض الحلقة، نشرت شيرين عبد الوهاب تويتة على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” تداعب رامز جلال بانتهاء علافتها برامز جلال.

حيث كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة :أعتقد كفاية كده أوي على صداقتنا يا رامز”

فيرد صاحب المقلب رامز جلال معلقا عليها قائلاً: “من ورا قلبك أكيد”.

فتوعدت له شيرين عبد الوهاب قائلة: “لما اردهالك الأول يبقى نشوف موضوع من ورا قلبك دي”.

وتقوم فكرة المقلب بالبرنامج ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوصيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في روسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم يظهر “دب مُفترس” من بين الجليد والأدغال، ﻟﯾﻛﺗﻣل ظهوره ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف .

ومن المقرر، أن يظهر رامز جلال هذا العام مع أكثر من شخصية عامة، كان أبرزها: “ياسمين صبرى، وشيرين عبد الوهاب، وكمال أبورية، ورضا عبد العال، ومحمد عبد الرحمن، ورانيا فريد شوقى، وهنا الزاهد، وكريم فهمى، وحسام البدرى، وريم مصطفى، وشيكابالا، وصافيناز، وسامح حسين، ونور، وعبد الناصر زيدان، وسعد سمير وتريزيجيه، وغادة عبد الرازق، وأحمد آدم، وريهام عبد الغفور وكندة علوش”.

البرنامج يُعرض يوميًا مُباشرة على “MBC مصر” 7:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 2:00 بعد منتصف الليل.

شاهد أيضا:
تعرف على ضحية برنامج رامز تحت الصفر اليوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى