آخر الأخبار

شاهد| رد فعل فتاة الجونة على إعلان أحمد الفيشاوي خطوبته

قامت “دينا” صديقة الفنان أحمد الفيشاوي ، بإلغاء متابعته على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، بعد أن أعلن الأخير خطبته على فتاة تُدعى “ندى”، لم يكشف عن هويتها حتى الأن ولكن انتشر لهما صور سويا مؤخرا.

فألغت دينا متابعته على الانستجرام وذلك بعد علاقة قوية جمعت “دينا” وأحمد الفيشاوي، لفترة طويلة، بدأت منذ ظهورها معه في بداية العام الماضي، بأحد الملاهي الليلية، ثم ترددها معه على الكثير من الأماكن، آخرها ظهورهما معًا على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، وهي تمسك يده، لدرجة جعلت وسائل الإعلام تطلق عليها لقب «فتاة الفيشاوي»، متكهنين بوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل “أحمد الفيشاوي” قد أعلن قبل يومين، في لقاء تليفزيوني عبر قناة العربية الفضائية، خطبته من فتاة تُدعى «ندى»، ولكنه لم يكشف عن هويتها، ولكن تم نشر صور تجمعهما، ولكن لم يعلن عن تفاصيل قصة الحب.

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

وذكر أحمد الفيشاوي أنه تمت خطبة أحمد الفيشاوي في أول مايو الجاري، بحضور الأهل من الطرفين فقط، ولم تشهد الخطوبة أي احتفال علني، أو حضور أحد من الوسط الفني، ليفرض “الفيشاوي” على هذه الخطبة حالة من الخصوصية.

شاهد أيضا:
شاهد| سمير غانم يفجر مفاجآت عن خيانته لدلال عبدالعزيز

فاضح ألاعيب المحامين بـ«ربع رومي».. 5 معلومات عن الفنان محمد سلام

شاهد| الفنانة نور تكشف عن أسماء أبنائها في «رامز تحت الصفر» .. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى