آخر الأخبار

شاهد| كارول سماحة تتألق بإطلالة أنثوية مثيرة على الانستجرام.. صور

نشرت المطربة اللبنانية كارول سماحة ، مجموعة من الصور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة كليبها الجديد، الذي يحمل اسم “صحابي”، وطرح مساء أمس، الثلاثاء، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

حيث تألقت المطربة كارول سماحة في هذه الصور بإطلالة بسيطة وغير متكلفة، حيث ارتدت جمبسوت ذات اللون السماوي “البيبي بلو”، ووضعت مكياجا أبرز ملامحها وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

يذكر أن، كليب “صحابي” من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع موسيقي: أحمد إبراهيم، وميكس إدوارد منير، وإخراج داني داغر.

حيث كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان .

بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها و اعتبرت كارول سماحة التي أنشأت البومات متعددة مثل: حلم اغنية الطفولة، اضواء الشهرة، انا حرة، حدودي السما .

واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط ،وفي سينما بحر النجوم، وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة.


شاهد أيضا:
بعد فشل محاولات الصلح بينهما.. وليد فواز يحذف الصور التي تجمعه بمي سليم

شاهد| سيرين عبد النور تشعل الانستجرام بصورة عفوية مع كريستيانو.. صور

كلوي كاردشيان تفقد 14 كيلو من وزنها بعد الإنجاب.. تعرف على السر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى