آخر الأخبار

«إن لم تستح فافعل ماشئت».. معجبة تقبل يد أحمد جمال تثير غضب «السوشيال ميديا»

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، لفتاة تدعى «سارة» تفاجيء نجم برنامج «آراب أيدول» الفنان أحمد جمال، باحتضانه وتقبيل يده أمام الجميع بعد صعودها على المسرح في إحدى حفلاته الغنائية.

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين متابعيه على «السوشيال ميديا»، خاصة وأن البعض منهم أبدى غضبه من كسر حواجز العادات الشرقة والدييية خاصة كونها فتاة محجبة، ومن أبرز تعليقاتهم عليه: «تصرفات عجيبة من معجبة المطرب إبن مدينة طنطا»، «عدم اخلاق وانحلال اخلاقى»، « ده انفعال زائد»، «إن لم تستحي فافعل ماشئت».

ومن ناحية أخرى، دافع متابعون آخرون عن أحمد جمال لوضوح علامات الدهشة والمفاجأة على ملامحه، بينما هو لم يحاول إحراجها أو إبعاد يده عنها، ليستكمل بعد ذلك غنائه بشكل طبيعي.

ويستعد جمال لطرح أغنيته الجديدة في عيد الحب، وفقاً لتصريحاته الصحفية، من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال، وتوزيع جيزو، وميكس وماستر مهندس خالد سند

يذكر أن النجم أحمد جمال، طرح كليبه الأخير «قد اللي قولناه»، بمناسبة وصول منتخب مصر إلى كأس العالم، بعد غياب أكثر من 28 عامًا، وهي من كلمات تامر حسين وألحانه، وتوزيع ومكس أحمد وجيه، بالإضافة لأغنيته “علَى المزيكا” التي تعد أولى أعماله الإنتاجية، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع هاني يعقوب، وميكس وماستر هاني محروس، وأغنية “نشيد العاشقين، وهي من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد العتباني وتوزيع محمد العشي.

شاهد أيضًا:

دنيا بطمه تحذف زوجها من على انستجرام لهذا السبب.. صور

فستان سهرة سبب في اشتعال الحرب بين اليسا وياسمين عبد العزيز.. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى