آخر الأخبار

شاهد| وليد فواز يظهر بإطلالة غريبة تعبر عن حالته النفسية الجيدة.. صور

نشر الفنان الممثل وليد فواز صورة حديثة له، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وذلك في أول ظهور له بعد انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم.

حيث ظهر الفنان وليد فواز في الصورة بإطلالة غريبة، حيث كان يرتدي جلباب أبيض وينتعل “شبشب”، ويشير بإبهامه لإعلى في تعبير منه عن حالته النفسية الجيدة.

يذكر أن، الفنان الشاب وليد فواز أعلن ، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في بيان أصدره : “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: ” قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ومضى فواز قائلا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. فأنا اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى