آخر الأخبار

شاهد| ياسمين الخطيب تضع هيفاء وهبي في موقف محرج بسبب خطأ في «كارما»

وضعت الإعلامية ياسمين الخطيب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في موقف محرج، وذلك بسبب خطأ فني في مسلسل «لعنة كارما»، والذي تشارك به هيفاء وهبي في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

وعلقت «الخطيب» من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على الخطأ الذي يتعلق بلوحة فنية، ونشرت التصحيح الخاص له.

وقالت «الخطيب» من خلال المنشور: «في مسلسل لعنة كارما الحلقة السادسة مهندس الديكور بيهدي كارما اللي هي هيفاء وهب” لوحة من مصطفى سامح الصريطي، طبعًا اللي كاتب السيناريو ما كلفش خاطره يسأل متخصص أو يعمل سرش على النت علشان يعرف اللوحة دي لمين هما بيقولوا في المسلسل إنها (لوحة الخروج من الجنة) للفنان سيف وانلي ودي معلومة خاطئة».

وأضافت: «العمل للفنان أدهم وانلي بعنوان (حي البلسترينا بالبندقية) رسمت عام ١٩٥٧ بألوان زيتية على خشب ارتفاعها ٥٧ سم وطولها ٦٤ سم وهي من مجموعة متحف أدهم وانلي بالإسكندرية، وتعبر هذه اللوحة عن تطلع الفنان إلى الشاطئ الآخر من البحر الأبيض، ليس في الأسلوب فقط، بل وفي الموضوع أيضًا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى