آخر الأخبار

شيرين عبد الوهاب تسب هيكتور كوبر وتصفه بهذا الوصف.. فيديو

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفه على برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وتعرض حلقات البرنامج طوال أيام شهر رمضان عبر قناة “إم بي سي مصر”.

فيما وشهدت حلقة اليوم الجمعة تواجد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي صدمت الجماهير المصرية بعدما إنهالت على مدرب الفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر بالسباب، حتى وصفته بـ”مدرب بطاطس”، لتعبر عن غضبها من طريقة لعبه مع المنتخب المصري.

على الجانب الأخر، أمطرت الفنانة شيرين عبد الوهاب رامز جلال بوابل من الألفاظ الخارجة بعدما انكشف عن المقلب الذي فعله الفنان المصري فيها، وأكد لها بأن ما حدث مجرد مقلب ضمن حلقات برنامجه الرمضاني الجديد “رامز تحت الصفر”.

برنامج رامز تحت الصفر، يُعرض يوميًا على قناة “إم بي سي مصر”، ويقدمه الفنان رامز جلال، وتدور فكرته حول استدراج الفنانين ونجوم الوسط الرياضي إلى روسيا من أجل حضور برنامج يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني بعنوان “مصر في المونديال” وبمجرد خروجهم بعد انتهاء التصوير يتفاجئوا بهجوم من جانب دب روسي ونمر مفترس قبل أن يظهر رامز جلال ليكشف لضيفه أن ما يدور هو مقلب في برنامجه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى