آخر الأخبار

صدور الإعلان الرسمي الأول لـ«The Arabian Warrior»: يشارك به فنان مصري شهير

بعد قرارات المملكة الأخيرة حول جواز قيادة المرأة تستمر مفاجآت السعودية في الظهور حيث سوف يتم اعادة افتتاح صالات عرض السينما في مطلع السنة الجديدة، وبناء ذلك تم التعاون بين السعودية وأمريكا في أول عمل سينمائي من نوعه يحكي قصة شاب سعودي يدرس في الولايات المتحدة.

الفيلم يدعى The Arabian Warrior وقد صدر الإعلان الترويجي الرسمي الأول له وهو أول دراما سعودية أمريكية يتم الإفراج عنها بعد قرار إنشاء سينمات في المملكة السعودية.

وعرضت قناة شركة Khoja Brothers بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم “المحارب العربي” (أو The Arabian Warrior)، أول دراما سعودية أمريكية.

وتدور قصة الفيلم حول شاب سعودي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحلم أن يصبح لاعبًا محترفًا لكرة القدم، لكن والده ذو التقاليد العربية المحكمة يرفض ذلك بشدة ويحاول منعه من لعب الكرة.

والفيلم للمخرج أيمن خوجه، وهو من بطولة أمير المصري، وباتريك فابيان، وأيمن سمان، ومن المنتظر عرضه في جميع دور السينما الخليجية في مارس 2018.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى