آخر الأخبار

صورة من «إنستجرام» أوس أوس تكشف فبركة حلقة رامز تحت الصفر.. شاهد

ظهر الفنان الشاب محمد أسامة، الشهير بـ”أوس أوس”، نجم مسرح مصر في ضيافة برنامج “رامز تحت الصفر” والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويعرض بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة “إم بي سي مصر”، عقب آذان المغرب.

فيما وظهر الفنان رامز جلال وهو يتقمص شخصية “هيكتور كوبر” مدرب منتخب مصر خلال حلقته مع الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، على الرغم من وجود صورة على الحساب الشخصي للفنان “أوس أوس” رفقة المدرب هيكتور كوبر من أكثر 8 أشهر فائتة.

صورة من «إنستجرام» أوس أوس تكشف فبركة حلقة رامز
صورة من «إنستجرام» أوس أوس تكشف فبركة حلقة رامز

حيث بدى على ملامح نجم مسرح مصر، محمد أسامة وكأنه لا يلتقي بالمدير الفني للفراعنة من قبل، حيث لم يدرك أن الشخصية الموجودة في البرنامج هي شخصية مزيفة، على الرغم أنه واجه المدرب الأرجنتيني من قبل وجهًا لوجه وقام بنشر الصورة عبر “إنستجرام”.

كما وعلق نجم مسرح مصر، على الصورة التي جمعته بالمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، فقال: ” جيت أطلب أوبر طلع لي كوبر، ربنا معاك ومع رجالة المنتخب ونكسر الدنيا إن شاء الله في روسيا 2018 “.

برنامج رامز تحت الصفر، يُعرض يوميًا على قناة “إم بي سي مصر”، ويقدمه الفنان رامز جلال، وتدور فكرته حول استدراج الفنانين ونجوم الوسط الرياضي إلى روسيا من أجل حضور برنامج يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني بعنوان “مصر في المونديال” وبمجرد خروجهم بعد انتهاء التصوير يتفاجئوا بهجوم من جانب دب روسي ونمر مفترس قبل أن يظهر رامز جلال ليكشف لضيفه أن ما يدور هو مقلب في برنامجه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى