آخر الأخبار

طلب واسطة للتمثيل مع الزعيم ويعترف بالتشابة بين أعماله.. تصريحات مثيرة للجدل لمحمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج “مساء دي إم سي” الجمعة، للحديث حول مسلسله الدرامي الأخير “نسر الصعيد” الذي شارك به في دراما رمضان المنقضي، كما كشف عن العديد من الأسرار في مشواره الفني وعلق لأول مرة على أغنيته الأخيرة.

حيث أكد الفنان محمد رمضان، خلال تصريحاته في البرنامج، أنه حين فكر في طرح أغنية الجديدة “رقم 1” كان الجميع منشغلًا بمتابعة مباريات كأس العالم بروسيا، إلا أنها حققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية للغاية حتى أصبحت رقم واحد بالفعل على “يوتيوب”، مؤكدًا أنه لا يوجد فنان أخر في مصر أو في الوطن العربي يجرؤ على تكرار ما قام به.

وعن سباق دراما رمضان، فكشف لأول مرة أنه طلب وساطة من المخرج محمد عادل إمام للمشاركة أمام الزعيم عادل إمام في مشهد واحد فقط في مسلسله الأخير “عوالم خفية” والذي شارك به في دراما رمضان 2018، إلا أن المخرج محمد إمام أبلغه أن الزعيم يرفض التمثيل أمامه.

بينما تحدث عن قيمة أجره الحقيقي، فكشف الفنان محمد رمضان أن ما يحصل عليه عادة هو 45 مليون جنيه فقط في المسلسلات الدرامية، بينما أجره في الأفلام السينمائية يكون أقل من هذا بعض الشئ.

فيما أشار بأنه كان يقصد وجود تشابه بين مسلسلي نسر الصعيد والأسطورة، بوجود شخصيتين مماثلتين، مشيرًا بأن في “نسر الصعيد” كان “زين القناوي” يتمتع بمستقبل ناجح بسبب سمعة والدة الطيبة التي ساهمت في تحقيق طموحاته.

وتابع محمد رمضان، ان في مسلسل “الأسطورة”، خسر “ناصر الدسوقي” كل شئ بسبب سمعة شقيقه رفاعي الدسوقي السيئة، مشيرًا بأنه كان يقصد توضيح فكرة حسن الأصل الطيب والسمعة الذي ينعكس على مستقبل الشباب في العائلة عمومًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى