آخر الأخبار

ظهور نادر لوالدة علي ربيع .. وهكذا أطلت زوجته في آخر شهور حملها !

نشرت ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع ، مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” ، حيثهر عليها علامات الحمل بشكل واضح.

وظهرت ندى في الصور وهي ترتدي فستان قصير ، يظهر حملها ، حيث تنتظر مولودها الأول خلال الأشهر القليلة الماضية ، فهي في منتصف حملها.

كما ظهرت والدة الفنان على ربيع بالصور مع ندى زوجة ابنها ، حيث يعد ظهورها من المرات النادرة التي يكشف فيها عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الوسائل الإعلامية ، وأتضح من الصور أنهما كانا يتنزهان.

ويعمل علي ربيع حاليًا ، على تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “سك على أخواتك” ، الذي سيخوض به المارثون الرمضاني المُقبل.

يظهر علي ربيع في “سك على أخواتك” بدور شاب يدعى “سعادة” يعمل ممرض داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد ، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد رؤية صورته فى إحدى الجرائد عن طريق والدته “سلوى خطاب” ، التى تخبره بذلك ، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله هو والده وأحد كبار رجال الأعمال.

مسلسل “سك على أخواتك” يشارك في بطولته صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو، وآخرون، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

شاهد أيضًا

بعد أسبوعين فقط.. حمزة نمرة يحقق 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب بـ “داري ياقلبي”

شاهد .. مفاجأة حسن الرداد وإيمي سمير غانم لجمهورهم !

أسما شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن محمود حجازي .. شاهد

أزمة جديدة تشعل الحرب بين محمد فؤاد وتامر عبدالمنعم .. وهذا ما حدث !

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى