آخر الأخبار

«على رأسهم عمرو دياب ودينا الشربيني».. 5 زيجات في الوسط الفني بدأت بالنفي وانتهت بالتأكيد

كر وفر ونفي وتأكيد، كان هذا هو حال بعض الزيجات التي تمت في الوسط الفني، فالوهلة الأولى لإعلان الخبر يقابل بالنفي ومن ثم ساعات قليلة ليخرج التأكيد، لذا رصد موقه “لقطات” أبرز قصص الحب التي جمعت بين الفنانين وكللت بالزواج رغم النفي.

1- زواج “أحمد سعد وسمية الخشاب”:

ففي بداية الأمر وبسبب الضجة التي أثيرت حول زواجهم بعد انفصال المطر “أحمد سعد” عن خطيبته الأولى الفنانة “ريم البارودي” ونفي الفنانة “سمية الخشاب” نبأ ارتباطهما ولكن في نهاية المطاف تم الزواج وتم تكليل قصة حبهما.

احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب

2- زواج “حسن الرداد وإيمي سمير غانم”:

كانت تلك القصة غريبة وغامضة، فتناثرت الاشاعات التي تفيد بوجود قصة حب بين كل من الفنان “حسن الرداد” والفنانة “إيمي سمير غانم” والذي تم مناقشته عدة مرات مع كلاهما عبر الحوارات التلفزيونية إلا أنهما كانو ينفيان هذا النبأ إلى أن تم اعلان موعد زفافهما ومن ثم انتهت قصة حبهما بنجاح.

حسن الرداد وايمي سمير غانم
حسن الرداد وايمي سمير غانم

3- زواج “حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب:

أثارت قصة زواج كل من المطرب “حسام حبيب” والمطربة “شيرين عبد الوهاب” الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، فعلى الرغم من نفي كلا الطرفين هذا النبأ إلا أن الفنانة “غادة عبد الرازق” خرجت عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام” لتبارك تلك الزيجة مما أكد نبأ الزواج.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

4- زواج “أحمد عز وزينة”:

تلك الزيجة التي سلط عليها الضوء من قبل كافة وسائل الإعلام، حيث أنها أصبحت الأشهر بسبب رفع دعوى قضائية “قضية إثبات نسب” من قبل الفنانة “زينة” ضد الفنان “أحمد عز” للاعتراف بأطفالها ومن ثم تم نفي خبر الزواج عدة مرات إلى أن انتهت القضية بنسب الأطفال لأبيهم وهو الفنان أحمد عز.

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

5- زواج “عمرو دياب ودينا الشربيني”:

تلك الزيجة التي لم يتم التأكد منها بعد ، وذلك على الرغم من خروج كل يوم اثبات جديد تؤكد هذا الأمر سواء من صور أو لقاءات، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” و”تويتر”، صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني ، رفقة رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة، في أحد الفنادق الفخمة المعروفة في منطقة الزمالك، وبشكل متكرر، الأمر الذي بات يؤكد شائعة وجود زواج سري بين الثنائي الفني.

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى