آخر الأخبار

بالصور|مفيدة شيحة تنتقد وليد فواز: أنت مش راجل.. واللي يعاملك كراجل بيظلمك

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة الفنان وليد فواز بعد إعلانه انفصاله عن الفنانة مي سليم رسميا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك .

حيث كتبت الإعلامية مفيدة شيحة، منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تصف وليد فواز فيه بأنه ليس رجلاً. حيث كتبت: “وليد يا فواز أنت مش راجل.. أنت اللي يتعامل معاك كراجل يبقي بيظلمك يا حرام”.

وجاء ذلك الانتقاد في سياق الانتقاداتٍ الحادة التي طالته داخل الوسط الفني من فنانين ومنتجين بسبب عباراته عن طليقته. علماً أنه ألغى مؤتمراً صحفيا كان يُفترَض أن يعقده للحديث عن ملابسات انفصاله عن مي سليم.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب وليد فواز أعلن ، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في بيان أصدره أمس: “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: ” قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ومضى فواز قائلا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. فأنا اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق”.

وأضاف: “أنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع، والمرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع، والله المستعان “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى