آخر الأخبار

فخامة منزل تامر حسني تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي (صور)

تُعتبر منازل الفنانين ومشاهير الفن والسياسة من الحصون التي يصعب دخولها، فأغلبية نجوم الفن والمشاهير يحرصون على عدم الكشف عن أسرار منازلهم إلى العلن وفي الصحافة، إذ يخاف البعض من الحسد ويعتبر البعض الآخر أنّ حرمة البيوت خاصّة بهم.

ورغم ذلك فإن هناك بعض الفنانين والنجوم ينشرون صورًا لمنازلهم ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، والتي نشرت صورة من منزلها الذي بدا رائعاً.

منزل تامر حسني
منزل تامر حسني

وشاركت النجمة المغربية جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» بصورة من حديقة المنزل قرب حمام السباحة في منزل الزوجية الذي يجمعها بالمطرب المصري تامر حسني وابنتيهما تاليا وأمايا.

منزل تامر حسني
منزل تامر حسني

هذا وكان الفنان تامر حسني، قد نشر في وقت سابق صورًا لمنزله الذي يُعتبر موسيقيّاً بامتياز؛ فتامر يعشق الموسيقى عشقاً كبيراً ويعيش حياة مليئة بالموسيقى والشغف الفني، إذ اختار أن يقيم استوديو يُسجّل فيه أغنياته ويُمضي فيه وقتاً طويلاً.

منزل تامر حسني
منزل تامر حسني

وتامر من النجوم الذين يحبّون المطبخ، فترين أنّ منزله الفخم مجهّز بمطبخٍ عاديّ. اختار مفروشات بالألوان الترابيّة والخشبية القريبة إلى شخصيّته الهادئة، وعلى غرار العديد من النجوم فمنزل تامر غير فخمٍ من ناحية الديكور والمفروشات كما ترين، إذ اختار مفروشات شبابيّة تقارب عمره وروحه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى