آخر الأخبار

في أول عيد حب بعد زواجهما.. سمية الخشاب تبعث رسالة خاصة لـ أحمد سعد

تحرص الفنانة سمية الخشاب على التعبير عن حبها باستمرار لزوجها المطرب أحمد سعد، خصوصًا اليوم الموافق 4 فبراير، والذي يحتفل به العالم بعيد الحب، كما أنه يوافق أول «فلانتين» يمر عليهما معًا بعد الزواج، حيث بعثت له رسالة على طريقتها الخاصة.

ونشرت سمية الخشاب، عبر صفحتها الرسمية على مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة مع زوجها أحمد سعد محاطة بالقلوب يغلب عليها اللون الأحمر، كما علقت عليها قائلة: “happy valentines day #ahmed_saad”.

وانهالت التعليقات على الصورة من متابعي الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد متمنين لهم السعادة والفرحة.

تزوج النجمان أحمد سعد وسمية الخشاب 21 أكتوبر 2017، في حفل أقيم ضمن أجواء عائلية خاصة، لم يحضره أحد من الفنانين ماعدا النجم عمرو سعد شقيق العريس، والنجمة نادية الجندي.

وظهرت سمية الخشاب، بفستان الزفاف للمرة الأولى في حياتها رغم زيجاتها الأربع السابقة، كما حرصت على تقديم بث مباشر للجمهور منذ عقد القران حتى نهاية الحفل، كما وجه العروسان رسالة شكر لكل من يسخر منهما، أو يكتب تعليقات جارحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمنت سمية أن يحبها الجميع لأنها تحب حتى من يكرهونها!.

شاهد أيضًا

تامر حسني ينصح جمهوره بهذا الفعل في يوم عيد الحب !

صورة.. كارول سماحة تحتفل مع ابنتها بـ «عيد الحب»

صور | فور خروجه من محبسه.. شيرين زوجة رامي صبري تستقبله بالورود

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى