أخبار الفنانيناخر الاخبار

في عيد ميلادها..تعرف على عمر منه شلبي الحقيقي

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة منه شلبي التي ولدت يوم 24 يوليو 1982، حيث أكملت اليوم عامها الـ36، حيث بدأت منة شلبي نشاطها الفني عام 2000، وشاركت في بطولة مسلسل “سلمى يا سلامة” ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت عام 2001 من خلال مشاركتها في فيلم “الساحر” مع الفنان محمود عبد العزيز وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

منة شلبي شاركت في بطولة العديد من الأفلام الناجحة منها “كلم ماما”، “بنات وسط البلد”، “ويجا”، “بيبو وبشير”، “نوارة”، “إذاعة حب” و”نور عيني”.

أما فى الدراما رغم انطلاقتها من خلالها وظهورها الأول كان عبر بوابتها إلا أنها لم تقدم عددا كبيرا من المسلسلات وشاركت فى 9 أعمال تليفزيونية فقط “سلمى يا سلامة”، “حديث الصباح والمساء”، “لدواعى أمنية”، “أين قلبى”، “البنات”، “سكة الهلالى”، “حرب الجواسيس”، “نيران صديقة”، “حارة اليهود” و”واحة الغروب” الذى كان آخر أعمالها فى الدراما وتم عرضه العام الماضى، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى “الجماعة”.

جدير بالذكر، أن النجمة منة شلبى تنتظر طرح أحدث أفلامها “تراب الماس” خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهت من تصويره قبل عدة أشهر ولم تحدد الجهة المنتجة الموعد النهائى لطرحه فى دور العرض، ويشاركها البطولة آسر ياسين ومحمد ممدوح وماجد الكدوانى وشيرين رضا وصابرين وإياد نصار وعدد آخر من الفنانين سيناريو وحوار أحمد مراد مؤلف الرواية المأخوذ عنها الفيلم وإخراج مروان حامد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى