آخر الأخبار

لأول مرة| سمير صبري يكشف السر الحقيقي وراء عدم زواجه من سماح أنور

تحدث الفنان الممثل سمير صبري ، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، عن علاقته بالفنانة الممثلة سماح أنور، وإلى أين وصلت وماسبب عدم زواجهما.

حيث قال الفنان الممثل سمير صبري، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، أن الفنانة سماح أنور ممثلة مصرية عظيمة، كانا تربطهما علاقة عائلية، والظروف جعلتهما يحبان بعضهما البعض.

وكشف الفنان الممثل “سمير صبري”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت،عن سر تراجعه عن الزواج منها، هو أنه تراجع عن الزواج بها بسبب فارق السن الكبير بينهما؛ لأنه كان دائما ينتقد من يتزوج امرأة أصغر منه بكثير.

وأشار الفنان الممثل سمير صبري، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، إلى أنه قام بشراء “دبل الخطوبة” بالفعل وكتب عليها اسمه واسمها بدون علمها واحتفظ بها، ثم تراجع عن فكرة الزواج منها، متابعًا: “بخلق ونس لنفسي من ذكرياتي، وبكابر إني مش محتاج الونس، ولكن من جوايا محتاجه”.

شاهد أيضا:
شاهد| مصطفى خاطر يتعرض لعلقة موت .. فيديو

شاهد| سمير صبري يوجه رسالة للوسط الفني من خلال شيخ الحارة

سمير صبري يبكي على الهواء بحرقة لهذا السبب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى