آخر الأخبار

محمد إمام يجتمع مع هؤلاء النجوم في «الجيم».. ويعلق: «ناقصنا مخرج ونعمل فيلم»

نشر الفنان محمد إمام ، نجل الزعيم عادل إمام، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له من إحدى الصالات الرياضية.

وصادف إمام مجموعة من الفنانين هم: غادة عادل وأحمد السقا، وكابتن محمد أبو النجا الذي شارك التمثيل في مسلسل «ظل الرئيس» بموسم رمضان الماضي.

وعلق إمام عى الصورة قائلاً: «ناقصنا مخرج و يبقى معانا فيلم حلو .. الچيم فجأة قلب على ستوديو مصر»، وتفاعل الآلاف من المتابعين معها، حتى عقب البعض عليها قائلين: «فكروا في فيلم بجد هيكسر الدنيا»، «ده هيبقة فيلم تحفة»، «ياريت تعملو فيلم مع بعض ده هيبقي روعة بجد».

ويشار إلى أن نجل السقا إعتذر عن مشاركته فيلم «ليلة هنا وسرور»، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، والذي يواصل إمام تصويره ويجسد فيه شخصية رجل أعمال يدعى “سرور” يقع في قبضة أفراد عصابة، وتبدأ الصراعات بينهما، ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري، وفاروق الفيساوي، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، وخالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة بدلاً من ياسين السقا، وهو إنتاج «سينرجي» للمنتج تامر مرسي.

شاهد أيضًا:

5 أفلام في دور العرض السينمائي في شم النسيم.. تعرف عليها

شاهد| صافيناز تثير الجدل بإطلالة «جريئة».. والجمهور يرد: «دي عروسة البحر»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى