آخر الأخبار

محمد رمضان يقصف جبهة أمير طعيمة بهذه الطريقة.. فيديو

نشر الفنان محمد رمضان، منذ قليل عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، مقطع فيديو جديد للرد على الشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعد وصلة الانتقادات اللاذعة التي وجهها له مؤخرًا.

وشارك الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو يظهر خلاله من داخل سيارته الجديدة، وهو يستمع لأغنية جديدة يقول أنها أغنيته، وجاءت كلماتها : ” أنا الساحة دي بقت بتاعتي.. وأنا جمهوري دايمًا في ظهري “.

??☝? my new song #number_one soon

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكانت خلافات قد نشبت مؤخرًا بين الفنان محمد رمضان والشاعر الغنائي أمير طعيمة، بعدما نشر الأول صورة له عبر “إنستجرام” يؤكد خلالها أنه “رقم 1” في دراما رمضان ووصف البقية بـ”الأغبياء”، ما اعتبره طعيمة إساءة كبيرة لنجوم الفن المشاركين في دراما رمضان هذا الموسم ورد عليه بتدوينه عريضة عبر “فيسبوك”.

حيث طالب أمير طعيمة نجوم الوسط الفني، بعدم التعاون مع محمد رمضان في أي أعمال جديدة الفترة المقبلة، وذلك ليتعلم معنى التعاون والعمل الجماعي وأن النجاح الذي يصل إليه في أعمال بمشاركة عدد كبير من النجوم ولا يجب أن يُعيده له فقط.

فيما وعاد محمد رمضان للرد على هذه التغريدة، بتدوينه عبر “إنستجرام” قال فيها: ” من أفضل صفات الأسود، أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها “.

ما استدعى رد أمير طعيمة عليه من جديد فقال: ” رحمة الله علي أحمد ذكي و محمود عبد العزيز و نور الشريف و غيرهم، هم دول الأسود الحقيقيين اللي قدموا فن ارتقي بجمهورهم، عاشوا و ماتوا و هم شايفين انهم تلاميذ في مدرسة الفن، احترمونا فاحترمناهم و تبقى منهم السيرة العطرة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى