آخر الأخبار

محمد رمضان ينشر صورته برفقة فنان عالمي..ويعلق: صاحب الفضل عليا

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك”، صورة تجمعه بالفنان العالمي الراحل عمل الشريف.

وعلّق رمضان على الصورة، وكتب “صورة غالية عندي مع صاحب الفضل عليا بعد ربنا العالمي عمر الشريف.. الله يرحمه”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في بطولة مسلسل “حنان وحنين”، الذي قدمه الفنان الراحل عمر الشريف عام 2007، والعمل من تأليف وإخراج إيناس بكر، شارك في بطولته أحمد رمزي، مديحة حمدي، سوسن بدر، سميرة عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد عزمي، ونسرين إمام.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير فيلم الديزل بطولة فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد رمضان يستعد حاليا ومشغول على جلسات عمل للتحضير والوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد “بطل العالم”، تأليف محمد عبد المعطى، المقرر طرح بدور العرض السينمائى فى أواخر العام الجارى.

شاهد أيضا:
كليب محمد رمضان الجديد تحصد نصف مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحه

شاهد| محمد رمضان يثير الجدل مرة أخرى ويطرح أغنيته الجديدة أنا الملك..فيديو

شاهد| منه فضالي تنشر صورة جديدة ببنطلون مقطع أثناء تواجدها في باريس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى