آخر الأخبار

مسلسل روبي الجديد يواجه أزمة والسبب «مشهد خارج»!

يواجه مسلسل “أهو ده اللي صار” وهو المسلسل الجديد للفنانة “روبي” أزمة وذلك بسبب اعتراض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على أحد مشاهده والتي تحتوي على “قبلة”.

وأوضح الجهاز أن المشهد الخارج هو عبارة عن قبلة بطلي العمل الفنانة روبي والفنان أحمد داود، لذا يجب أن يتم حذف هذا المشهد استنادًا لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع احتواء الأعمال الدرامية في رمضان على أية مشاهد غير لائقة.

ومن المفترض أن تقدم روبي خلال العمل الجديد أكثر من شخصية محورية، خاصة أنه يدور في أكثر من عصر زمني، إذ تجسد في بداية الأحداث دور صحفية تعمل في إحدى الصحف ومن خلال عملها تحاول اكتشاف سر أحد القصور والسؤال عن تاريخه، ومن خلال قراءتها للتاريخ وبالاندماج في القصة تذهب الأحداث إلى عصر آخر لنجد روبي ابنة خادم هذا القصر الذي يتوفى، فتقرر سيدة القصر “سوسن بدر” تبني طفلته الصغيرة لتعاملها بعطف مثل ابنتها وتعلمها اللغات والموسيقى والرسم والشعر والقراءة.

ويشارك في هذا المسلسل يكل من روبيسوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

شاهد أيضا..

تعليق ناري من وفاء الكيلاني على خبر حملها من تيم حسن .. تعرف على التفاصيل

حياة الفنانة نوال الزغبي مهددة لهذا السبب الصادم!

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى