آخر الأخبار

مسلسل كلبش 2 في ورطة بسبب 3 دعوات قضائية ضده.. التفاصيل

أقام الدكتور حسام راغب، المحامي بالفيوم ثلاث دعوات قضائية ضد فريق عمل مسلسل “كلبش 2″، وأشار خلال دعواته القضائية أنها تتضمن كلًا من: “مؤلف المسلسل، والمنتج، والمخرج” بصفتهم وشخصيتهم.

وأشار المحامي الدكتور حسام راغب، أن المسلسل تعمد إظهار محافظة الفيوم عامة ومركز يوسف الصديق خاصة على أنها مدينة تحتضن عناصر الإرهاب، ما يؤدي إلى تشويه المحافظة التي تبعد كل البعد عن الإرهاب.

وأوضح المحامي حسام راغب، أن محافظة الفيوم من المحافظات التي تتصدر المشهد من حيث تقديم شهداء وضحايا، مشيرًا بأنها منبع الأبطال على مدار السنوات الماضية في محاربة الإرهاب وتطهير البلاد من تلك البؤر الإرهابية الموجودة في سيناء تحديدًا.

شاهد أيضا : خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد محل سخرية مواقع التواصل.. شاهد

كما وطالب الدكتور حسام راغب، المحامي، بضرورة وقف عرض المسلسل “كلبش 2″، وتحويل القائمين على العمل الفني للمساءلة القانونية خاصة بعد تعمدهم تشوية أبناء الفيوم الذين يضحون يوميًا بحياتهم من أجل مصر.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كلبش” الجزء الأول، كان قد تعرض للإيقاف لمدة حلقة واحدة، بعد منع عرض الحلقة على كافة القنوات الناقلة للمسلسل، بسبب دعوى أقيمت ضد المسلسل أيضًا من جانب المحاميين، وأكدوا خلال دعوتهم القضائية أن المسلسل تعرض للمحاميين وأهانهم.

شاهد أيضا : أبرزهم| نسر الصعيد ورحيم.. 5 أخطاء إخراجية فادحة في مسلسلات دراما رمضان.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى