آخر الأخبار

منه عرفة تستفز جمهورها بإعلان رغبتها بالزواج لهذا السبب

تواصل الفنانة الشابة منه عرفة إستفزاز جمهورها من جديد بالخروج كل فترة بتصريح مثير للجدل، كان أخر تصريح لها بإعلان رغبتها في الزواج المبكر لتكوين أسرة في سن صغير للعيش في أجواء من الإستقرار الأسري والعائلي خلال تلك الفترة.

وقالت الفنانة الشابة منه عرفة، خلال تصريحاتها في برنامج “مع دودي” والمذاع عبر فضائية قناة النهار، ” أرغب في الزواج وتكوين أسرة في سن صغير لتحقيق إستقرار عائلي “، وإستكملت قائلة: ” حبيت مرة واحدة لكن هذا الشخص غير موجود الآن “.

فيما وأكدت الفنانة الشابة منه عرفه، أنها تشعر الفترة الأخيرة بالغضب الشديد من الجمهور في مصر، خاصة وأن عدد كبير من الجماهير باتوا يعلقوا على إطلالتها الأخيرة بشكل مستفز، ليؤكدوا لها أنها كبرت في الشكل بشكل مفاجئ.

وأشارت الفنانة منه عرفه، أنها بدأت التمثيل في سن صغير للغاية وبالتأكيد ستكبر كأي فتاة في عمر المراهقة فبالطبع لن تبقى صغيرة كما عرفها الجمهور أول مرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى