آخر الأخبار

بسمة وهبه لمنة فضالي: نفسك تتجوزي أحمد عز ؟.. الأخيرة ردها صادم.. فيديو

مازحت الإعلامية بسمة وهبه، مقدمة برنامج “شيخ الحارة” الفنانة الجميلة منه فضالي، والتي حلت ضيفة على الحلقة الثانية من البرنامج الذي يعرض طوال شهر رمضان عبر فضائية قناة “القاهرة والناس”.

وعرضت الإعلامية بسمة وهبه، خلال الحلقة مقطع فيديو ظهرت خلاله الفنانة منه فضالي، وهي تتحدث عن الفنان المصري الشاب أحمد عز، وعبرت عن مدى وسامته وإطلالاته المميزة التي يظهر بها، مؤكدة أنه فنان متكامل ومميز وأكثر ما يميزه عشقه واهتمامه لتفاصيل الأناقة.

فيما باغتت الإعلامية بسمة وهبه، الفنانة منه فضالي، وقامت بتوجيه سؤال حول وصفها الرائع لأحمد عز، فقالت لها: ” نفسك تتجوزي أحمد عز ؟ “، بينما دخلت منه فضالي في نوبة ضحك مؤكدة أن عز صديقها المقرب و”عشرة عمر”.

وتابعت منه فضالي، أنه تحب الفنان أحمد عز بطبيعة الحال، لكن ما يربطهما علاقة صداقة قوية ليس أكثر، فقاطعتها الإعلامية بسمة وهبه مؤكدة أن العديد من علاقات الصداقة يمكن أن تتحول لقصص حب، فيما رفضت منه فضالي ما قالته وأكدت على أن ما بينهم علاقة صداقة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى