آخر الأخبار

هبه مجدي تبهر جمهورها بالكاجول ونظارة الشمس..صور

نشرت الفنانة الممثلة هبه مجدي ، بمجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

وظهرت “هبة ” خلال الصور بإطلالة جذابة ومميزة، مرتدية ملابس كاجوال ونظارة شمس وهي تقف وسط الزهور، وحازت الصور على إعجاب متابعيها.

يذكر أن هبة مجدي شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل “عوالم خفية”، بطولة الفنان الكبير عادل إمام، ومن إخراج رامي إمام.

كشفت الفنانة الممثلة الشابة هبه مجدي عن حقيقة إنفصالها عن زوجها المطرب محمد محسن بأنها شائعة غير صحيحة على الإطلاق، حيث أنها لا تعلم السبب الرئيسي فى ظهور تلك الأخبار الكاذبة، وذلك خلال حوارها على قناة النهار، .

وأضافت الفنانة الممثلة الشابة هبة مجدي، خلال حوارها على قناة النهار، أن هذه الشائعة ظهرت عندما شاهد الجميع عدم تواجد محمد يوم عزاء والدي، وزوجي كان متواجدا فى إجراءات التصريح بالدفن، وحضر الدفن.

وأشارت الفنانة الممثلة الشابة هبة مجدي، خلال حوارها على قناة النهار، إلى أنها هي التي طلبت بالفعل من زوجها عدم الحضور لأنه كان لديه إرتباط بعمل حفلة في لبنان وكان هناك شرط جزائي بمبلغ كبير، موضحة أن الشغل لا يتحمل اى أعذار.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى