آخر الأخبار

هذه رسالة إلهام شاهين للجمهور بعد حلقتها مع وائل الإبراشي

حلت الفنانة إلهام شاهين ، ضيفة مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه «العاشرة مساءا»، المذاع على قناة «دريم»، وأدلت بمختلف التصريحات عن حياتها الفنية والشخصية، بالإضافة إلى آرائها المختلفة حول ما يدور، مؤخراً، سواء في الحياة السياسية أو بمجال الفن وغيره.

وطلب منها الإبراشي توجيه رسالة للجمهور بآخر الحلقة، وقالت: «رسالة للعالم العربي كله إنه مينفعش الأشقاء يبقى فيه بينهم خلاف، ومينفعش نسيب الغرب يلعب بينا ونزيد الوقيعة بيننا حتى نصفي بعضنا البعض، لازم نقف جمب بعض»، وحثت العرب على الوقوف بجانب سوريا لما تعانيه من دمار.

وأكدت إلهام شاهين على رسالتها، حيث نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «سوريا أنتى بالقلب أدعوا لكى بالسلام مصر وسوريا دائما أشقاء حماكى الله يا سوريا».

ويشار إلى أن إلهام شاهين تحدثت خلال الحلقة عن كواليس زيارتها لسوريا بعد الاعتداء الثلاثي الذي تعرضت له من قبل القوات البريطانية والفرنسية والأمريكية، قائلة: «الطريق من دمشق لحلب والمبانى مهدومة فالجماعات الإرهابية كانت تجبر المواطنين على ترك منازلهم، وسوريا اتظلمت قوى وكذلك جيشها الذي استطاع الصمود في حربه ضد الجماعات الإرهابية خلال السبع سنوات الأخيرة، وهناك مدن كاملة تم هدمها»، مضيفة أنها شاهدت نحو 23 ألف طفل أبناء شهداء من ضباط الجيش السورى في دور رعاية أيتام بحلب.

شاهد أيضًا:

كواليس زيارتها لسوريا وتهديدها «بالإفلاس».. أبرز 5 تصريحات لإلهام شاهين مع الإبراشي

غادة عادل تصدم متابعيها بصورة مع ابنها «ملامحه مفاجأة».. صورة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى