آخر الأخبار

هكذا علق حماقي على بكاءه لأول مرة في «ذا فويس»

علق الفنان محمد حماقي، على تأثره في العرض المباشر الثاني ببرنامج «ذا فويس»، لدرجة أنه لم يتمالك نفسه من البكاء بسبب خروج أحد مواهب فريقه.

ونشر حماقي، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، صورة له وقت اختياره للموهبة التي ستستكمل معه المسابقة، والتي تنتج عن خروج متسابق آخر، وعقب عليها قائلاً: «لحظة التوتر والخوف على المشتركين الثلاثة قبل ظهور النتيجة من العرض المباشر الثاني.. فريق حماقي».

وعن لحظة إعلان نتيجة المتأهلين من فريقه إلى ثالث العروض المباشرة، قال: «وقت ظهور النتيجة، وإختلاط بين مشاعر الفرح والحزن».

وبعد أن طُلب من حماقي الاختيار بين المتسابقين علي رشيد أو شيماء عبد العزيز، وصعد إلى المسرح باكيًا ليختار في النهاية الأخيرة، أرسل حماقي رسالة لجمهوره عبر موقع إنستجرام، قال فيها: «كان فيه إجماع من تعليقاتكم على إن الاختيار هيكون صعب وإن أصواتهم أحلى من بعض».

ويشار إلى أن الموسم الرابع من «ذا فويس»، يعرض حاليًا على شاشة «إم بي سي»، ويتكون من 4 مدربين للمواهب هم: محمد حماقي، وعاصي الحلاني، وأحلام، وإليسا، واقتربت نهائيات المسابقة التي ستوضح الفائز بلقب «أحلى صوت» بتصويت الجمهور.

شاهد أيضًا:

رد فعل غريب من زوجة محمد حماقي بعد «قبلة» اليسا لزوجها

شاهد| درة تتألق في جلسة تصوير «فرعونية»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى