آخر الأخبار

هل رفضت هنا الزاهد حضور عرض فيلمها لإرضاء خطيبها

نفت الفنانة هنا الزاهد حول ما تردد عنها من شائعات بسبب غيرة خطيبها أحد فهمي من بطل فيلمها الجديد”قصة حب” وهو الممثل أحمد حاتم، مؤكدة انه مجرد شائعات، وذلك بسبب تغيبها عن حضور العرض الخاص  لفيلمها الجديد “قصةحب” والذي يعتبر التجربة الأولى المطلقة في السينما لهنا .

وتسأل الكثير من جمهور هنا أمس عن سبب عدم حضورها العرض الخاص، وكانت حديث الجمهور، مؤكدين إنها تخلت عن حضور العرض والمشاركة في الترويج لفيلمها.

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم قصة حب بطل العمل أحمد حاتم، والمخرجى عثمان أبولبن، والممثل السوري فراس سعيد، وعدد من الفنانين، وحظي الفيلم بإعجاب الحضور وحرصوا على تهنئة صناعه.

وتدور قصة الفيلم حول الشاب يوسف الذي يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب، لكن في نفس الوقت يدفعه في مسار فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد، فهل تنجح قصتهما أم أن للقدر خطة جديدة؟

قصة حب من بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، ياسر الطوبجي، علا رشدي، حنان سليمان، وفرح يوسف، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى