آخر الأخبار

والد سارة سلامة يكشف تطورات حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى

كشف الفنان أحمد سلامة، عن أخر تطورات الحالة الصحية لابنته الفنانة الجميلة سارة سلامة، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة أمس الجمعة، ما ساهم في دخولها المستشفى لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية اللازمة، الأمر الذي تسبب في قلق عدد كبير من متابعيها.

وأشار الفنان أحمد سلامة، أن ابنته الفنانة سارة سلامة أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية أمس الجمعة بسبب تعرضها لإرهاق شديد الأيام الماضية، الأمر الذي تطلب نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة لإجراء الفحوصات اللازمة.

وأكد والد الفنانة سارة سلامة أيضًا، أنها غادرت المستشفى صباح اليوم السبت، وبدأت في ممارسة حياتها العادية بشكل طبيعي، وعادت إلى بلاتوهات التصوير من جديد، حيث تشارك في بطولة فيلم جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن الفنانة سارة سلامة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي كضيفة شرف في مسلسل “الوصية” الذي قام ببطولتها الفنان أكرم حسني، وأحمد آمين وريم مصطفى.

وكان أخر ظهور حقيقي للفنانة سارة سلامة، من خلال دورها المؤثر في مسلسل “لأعلى سعر”، الذي تم عرضه في دراما رمضان 2017، من بطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى