آخر الأخبار

وصلة رقص ليلى علوي وإيمان العاصي في حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح.. فيديو

نشرت الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلاله النجمتين ليلى علوي وإيمان العاصي وهما يرقصان على أنغام أغنية “3 دقات” من حفل زفاف نجل المنتج صادق الصباح.

وكان المنتج صادق الصباح قد احتفل بحفل زفافه على باميلا مكوك كريمة رجل الأعمال اللبناني المعروف هاني مكوك، في حفل زفاف كبير أقيم في بيروت مساء أمس السبت، بأحد الفنادق الضخمة هناك.

فرح الغالي انور صادق صباح

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

وظهرت النجمة ليلى علوي والفنانة الجميلة إيمان العاصي، رفقة عدد من نجوم الوسط الفني في مصر ولبنان وهما يرقصان بعفوية على أنغام أغنية “3 دقات” للمطرب المصري أبو والفنانة الجميلة يسرا.

جدير بالذكر، ان المنتج صادق الصباح قد شارك خلال دراما رمضان المنقضية بثلاث أعمال درامية حققت نجاح باهر، وهم: مسلسل “قانون عمر” للفنان حمادة هلال، و”سك على أخواتك” للفنان الشاب علي ربيع، والجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” للفنان السوري تيم الحسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى