آخر الأخبار

وصلة غزل بين ممثلة تركية شهيرة ونجم منتخب ألمانيا عبر إنستجرام.. صورة

نشر نجم منتخب ألمانيا ولاعب الأرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، صاحب الأصول التركية، رسالة غزل في خطيبته أمينة جولشة، ملكة جمال تركية السابقة والممثلة المعروفة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وشارك اللاعب الألماني مسعود أوزيل صورة تجمعه مع الفنانة التركية أمينة جولشة، في إحدى المنتجعات السياحية في تركيا صباح اليوم الاثنين، حيث ترك تعليقًا على الصورة التي نشرها فقال: ” شكراً لتواجدك دائما من أجلي. تجعليني أضحك حتى عندما ينقلب عالمي”.

وأشار اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية، مسعود أوزيل، أن خطيبته امينة جولشة ساهمت بشكل كبير في إخراجه من الآلام التي لحقت به مؤخرًا بعد الإخفاق الشديد في مونديال كأس العالم، بعد خروج ألمانيا من الدور الأول للبطولة الأضخم في العالم.

الجدير بالذكر، أن وسائل الإعلام في تركيا سلطت الضوء مؤخرًا على اللاعب مسعود أوزيل وخطيبته الفنانة أمينة جولشة، بعد شرائهما منزل جديد في مدينة اسطنبول بمبلغ ضخم وصل إلى مليون دولار، وذلك على هامش استعدادهما لعقد حفل زفافهما في شهر أغسطس المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى