فن و مشاهير

بالفيديو..وصول أغنية فيلم “122” لمليون مشاهدة في 4 أيام

وصلت أغنية “بحبك” للفنان ماجد المهندس لمليون مشاهدة خلال 4 أيام من عرضها علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي الأغنية الرسمية والدعائية لفيلم 122.

كما روج الفنان أحمد داوود بطل فيلم 122 للأغنية ، مساء اليوم، ونشر مقطع من الفيديو علي حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” الاجتماعي، وعلق عليها :”أغنية الفيلم”.

فيلم 122 بطولة الفنان أحمد داوود وأمينة خليل وطارق لطفي وأحمدر فاروق الفيشاوي ومحمد ممدوح،وتأليف صلاج الجهيني ، وإخراج ياسر الياسري.

وهو من نوع أفلام الرعب والتشويق ، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم  العمليات المشبوهة، وإتجار المخدرات، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم، فيناقش أزمة المستشفيات علي الطرق السريعة ومافيا تجارة الأعضاء بها.

وتجاوزت إيرادات 122 في السينمات الي حوالي 10 مليون جنيه مصر،وهو يعرض بمصر وعدد من الدول العربية، ويعتبر الفيلم تجربة مثيرة للمشاهدة سواء في دور العرض العادية أو بقاعات 4DX، فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث أمامك

https://www.youtube.com/watch?v=mL8lmW1dCjk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى