آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لقصة وفاة سلفستر ستالون بعد صراع مع السرطان.. صور

نستعرض خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لقصة وفاة سلفستر ستالون ، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وقيل أن ذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وتم إرفاق القصة ببعض الصور.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

بدأت القصة عندما قامت مواقع أمريكية ليست كبيرة، وبعض الجمهور الأجنبي خبر يفيد بوفاة النجم العالمي بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

وتم إرفاق الخبر ببعض الصور، التي تظهر النجم العالمي، وهو منهك جراء صراعه مع المرض الخبيث، وبدت عليه علامات الاحتضار وتعب وإعياء ما قبل الموت.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

ولكن لقصة الموت هذه تفاصيل أخرى، ربما أهمها أن هذه القصة بالكامل لم تكن صحيحة، وأن النجم العالمي لم يعاني أصلًا من مرض السرطان، وأن المواقع الأمريكية التي نشرت قصة موته لم تعلم الحقيقة الكاملة.

حيث أن نجم أفلام “ذا روكي”، لم يفارق الحياة، وأنه في أتم صحة، وبل ويسعد لتصوير بعض الأعمال السينمائية الجديدة، بالإضافة إلى اشتراكه كضيف شرف في المسلسل الأمريكي الشهير “this is us”.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

أما عن حقيقة الأمر، فالصور التي انتشرت بالفعل صحيحة، ولكنها ليست حقيقية، حيث أن سلفستر ستالون، يقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من فيلم “creed”.

وفي نهاية الجزء الأول من الفيلم أصيب ضمن الأحداث بمرض السرطان، لذلك من المرجح أن هذه الصور كانت تخص تصوير مشاهده في هذا الفيلم، وهذا فقط، ولا يوجد أي أشياء أخرى مما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سلفستر ستالون
سلفستر ستالون

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى