آخر الأخبار

وفاة والدة تامر حبيب .. وهكذا عبر عن أحزانه بفراقها

توفيت والدة المؤلف تامر حبيب ، مساء اليوم الأحد ، حيث أعلن ذلك من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

ونشر تامر حبيب صورته أيام الطفولة مع والدته وكتب كلمات مؤثرة في رحيلها.

وعلق تامر حبيب ، على الصورة ، قائلًا: “ينفع يعنى تروحى أحلى مكان وتسبينى لوحدى؟.. أينعم أنا كده لا هاخاف ولا أقلق عليكى تانى، بس هاتوحشينى قوى لحد ما أجيلك”.

ينفع يعني تروحي احلي مكان و تسيبيني لوحدي ؟ اينعم انا كده لا هأخاف و لا اقلق عليكي تاني، بس هاتوحشيني قوي لحد ما أجيلك .

Gepostet von Tamer Habib am Sonntag, 11. Februar 2018

كما نشر أحمد دواد صورة قديمة لوالدة تامر حبيب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «Instagram»، وعلق قائلًا: «انا لله وانا اليه راجعون .. والدة الفنان تامر حبيب في ذمة الله، ربنا يرحمها يارب ويصبرك يا حبيبي».

 

https://www.instagram.com/p/BfEJppYnbHk/?utm_source=ig_embed

تامر حبيب كاتب وسيناريست مصري ، تخرج من معهد السينما، ثم التحق بعدها بأكاديمية الفنون، كانت بدايته من خلال تأليف فيلم (سهر الليالي) عام 2003 ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والدراما التلفزيونية ، من أبرز أعماله (واحد صحيح، شربات لوز، حب البنات) ، ظهر بأدوار ثانوية في بعض أعماله مثل (خاص جدًا، نكدب لو قلنا مبنحبش).

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى