آخر الأخبار

يسرا تتعرض لحادث خطير كادت أن تفقد حياتها بالغردقة..تفاصيل

قالت الفنانة الممثلة يسرا ، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «معكم»، والمذاع عبر فضائية «cbc»، أنها تعرضت لحادث خطير كادت أن تفقد حياتها خلاله أثناء تواجدها بالجونة لحضور المهرجان السينمائي، وذلك قبل مشاركتها في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وأوضحت الفنانة يسرا خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «معكم»، والمذاع عبر فضائية «cbc» قائلة: «إنها كادت أن تتعرض للدهس تحت عجلات سيارة جولف في الجونة، وتمزق فستانها، لولا تدخل الفنانة منة شلبي».

وأضافت قائلة : «أنه أثناء لحظة إنقاذها ضاع قرط أذن ألماس للفنانة منة شلبي»، مشيرة إلى أنهم بحثوا عنه كثيرًا إلا أن أحد أفراد الأمن وجده وأعاده إليهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة يسرا كانت قد شاركت في الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة برفقة عدد من النجوم منهم الفنانة السورية كندة علوش، ودينا الشربيني، وهشام ماجد، وشيكو، وآسر ياسين، وأخرين، وأفتتحت الدورة الثانية من المهرجان الخميس 20 سبتمبر وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والنجوم العالميين، وذلك في منطقة الجونة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى